قصص للاطفال قبل النوم قصيرة، يحبذ الاطفال الاستماع الي القصص والحكايات قبل النوم والتي تشبع فضول كبير عندهم، لهذا على الاباء انتقاء هذه القصص التي يستمع لها اطفالهم قبل النوم بعناية لكي لا يكون هناك اي تاثير سلبي على شخصية الطفل في قادم المواعيد اذا لم يكن قد تم تلقينه افضل القصص والتي تعمل على بناء شخصيته.

أجمل قصص اطفال قبل النوم مكتوبة بالعامية

الاطفال مثل الورق الابيض الذي يظهر لك ما تكتبه عليه، لهذا يجب ان يكون هناك حرص في ما يتم تلقينه للاطفال من قصص وحكايات في مثل هذا السن عمل بالمثل الذي يقول التعليم في الصغر كالنقش على الحجر، لهذا ساقدم لكم الان قصص للاطفال قبل النوم قصيرة مكتوبة لتكون في متناول كل اب وام يبحث عن ما هو مفيد لاطفالهم في مثل هذا السن الحرج والحساس.

قصص للاطفال قبل النوم قصيرة يتيوب

من اجمل قصص للاطفال قبل النوم قصيرة مكتوبة هي تلق القصة التي تتحدث عن سعفان الكسلان الذي كان لا يريد العمل وكان يفضل الراحة عن العمل الي ان قابله ذئب علاجه الوحيد هو اكل انسان كسول ليهرب منه ويعود الي السمكة ويخرج منها الجوهرة ويعود الي الشجرة ويخرج من تحت جذورها جرة الذهب التي كانت تمنع الماء من الوصول الي جذورها ويعود ويعمل ويجتهد لتكون هذه القصة مفيدة جدا لهذا السن الصغير بتعليمهم النشاط وكره الكسل وبغضه.

حكايات للاطفال قبل النوم قصيرة مكتوبة

ايضا من اجمل قصص للاطفال قبل النوم قصيرة مكتوبة هي قصة جحة وحماره التي تتمثل في عدم البحث عن ارضاء الناس واتعاب النفس لانها غاية لا تدرك، فحاول جحا ان يركب وولده يقود الحمار وايضا حاول المشي وولده يركب وركبا هما الاثنان ولم تاتي هذه المحاولات باي فائدة مع الناس من حوله ثم مشى بجانب الحمار هو وابنه وايضا حمل الحمار هو وبانه ولكن لم تكن هناك اي فائدة من هذه المحاولات ليكون الدرس من هذه القصة هو عدم البحث عن ارضاء الناس لانها غاية لا يمكن ان يتم ادراكها.